Warlander - 2100 Goldings
احصل على 1850 Goldings مع مكافأة 250 Goldings في هذه الحزمة القيمة! يمكن استخدام Golding للحصول على عناصر التخصيص مثل البهجة وأجزاء الأفاتار والعواطف ، بالإضافة إلى فتحات الشخصية وفتحات سطح السفينة وكريستالات الهالة وعناصر التعزيز. استخدم Goldings لإضافة لون إلى عالم WARLANDER!