Cities: Skylines - Coast to Coast Radio (Win 10)
يعتبر راديو Coast to Coast الوجهة المثالية للموسيقى التي ستجعلك تشعر بأنك في طريقك إلى مغامرة كبيرة! مع 16 أغنية جريئة ومبهجة من DJ Toni G، يمكن لبناة المدينة تصفية أذهانهم والتركيز على إنشاء مدينة أحلامهم؛ بالمقطوعات الموسيقية التي تشجعك على بناء مبنى أكثر ارتفاعًا، والتخطيط بشكل أفضل.