Watch Dogs: Legion - Bloodline
لقد عاد آيدن بيرس! اكتشفوا توسعة القصة الفريدة "النَسَب" المتضمنة في التذكرة الموسمية التي تعيد آيدن ورينش مرة أخرى إلى Watch Dogs. وصل آيدن بيرس إلى لندن للاستيلاء على صفقة، وهذه المرة يتعاون مع رينش في قصة جديدة حدثت قبل أحداث اللعبة الرئيسية. إنه عالق بين شركة روبوتات عسكرية قوية وعضو سابق في DedSec يحمل في جعبته مخططًا معاديًا. في ظل عدم وجود حلفاء حقيقيين، يجب أن يعتمد آيدن على عزمه وخبرته للتنقل في مدينة معادية، ومحاولة التغلب على أعدائه والحفاظ على سلامة عائلته. توسعة النَسَب متاحة للشراء بشكل منفصل. تتطلب اللعبة الأساسية.