SCARLET NEXUS
في المستقبل البعيد، تم اكتشاف هرمون قدرات حركية في العقل البشري، يمنح البشر قوى حسية حادة مما غير شكل العالم تمامًا. ومع دخول البشرية هذا العصر الجديد، بدأ المتحولون المضطربون المعروفون باسم "الآخرون" في النزول من السماء وهم متعطشون للسيطرة على العقول البشرية. وفي ظل المقاومة الشديدة لأساليب الهجوم التقليدية، يجب اتخاذ تدابير قصوى لمحاربة الخطر الداهم والحفاظ على الإنسانية. وقد كان الأشخاص الذين يتمتعون بقدرات حسية حادة والمعروفون باسم "الخارقون" فرصتنا الوحيدة لمحاربة الهجوم القادم من السماء. ومنذ ذلك الحين، تم تجنيد "الخارقون" بفضل موهبتهم في Other Suppression Force (OSF)، آخر خط دفاع للبشرية. تتضمن اللعبة قصة مزدوجة، ابدأ مغامرتك مع Yuito Sumeragi، مجند مفعم بالحيوية من عائلة سياسية مرموقة أو مع Kasane Randall، المستكشفة الغامضة التي اكتسبت شهرة كبيرة بين OSF بفضل قوتها ومهارتها. وبينما تتداخل تجاربهما المختلفة بعضها مع بعض، ستكتشف القصة الكاملة وتفتح جميع أسرار مستقبل Brain Punk المحاصر بين التكنولوجيا والقدرات الروحية في SCARLET NEXUS.