Epic Chef
Epic Chef لعبة مغامرة واقعية ذات قصة وعناصر الزراعة والصناعة المحاكية للواقع التي مُزجت معًا في طبق واحد لذيذ عبر تجربة الطهي التفاعلية - مُقدمة إليكم بجانب فكاهي ومجموعة شخصيات مستوحاة من الكلاسيكيات مثل Mister Ajikko أو كتابات السيد تيري براتشيت. أمسك بملعقتك وانطلق في رحلتك لتصبح... الطاهي الملحمي! استعد لتنطلق في رحلة طهي فريدة من نوعها حيث تقوم بدور زيست. في البداية ستقوم ببناء مزرعة تزرع فيها المكونات اللذيذة، وتصنع الآلات الحرفية وتطهو الطعام حتى تصبح الطاهي الأكثر ملحمية في أمبروسيا! أفضل طاهٍ في Epic Chef، ستمزج المكونات وتُقلب الطعام بدقة الطهي لتضيف عناصر النكهة الحيوية الأنيقة والحماسية إلى أطباقك. سيساعدك هذا في تكوين جوهر تجربة الطهي التي عليك إتقانها حتى تصبح أفضل طاهٍ في أمبروسيا. الأطباق الشهية يمتزج كل من تفاعل الطبق وخصائص المكونات مع نظام ابتكار الوصفات الديناميكي، مما يعني أن بإمكانك تجربة الآلاف من التركيبات المختلفة لابتكار قائمة طعام مميزة مليئة بالأطباق الشهية. تقديم الفئران مع الطماطم والبطاطس؟ ألا تقصد فطيرة الطماطم وشرائح القوارض في الكريمة النشوية؟! معارك الطهاة القوية تغلب على منافسيك القاسيين من الطهاة في مواجهات الطهو الملحمية لنرَ مَن سيتوج بملك طهو أمبروسيا! يتم تقييم الأطباق وفقًا لعدة أشياء بدءًا من المكونات وصولًا إلى النكهات والقوة والمزيد، ولا يوجد حكام لديهم أذواق مشتركة. كُن طاهيًا أكثر براعة عبر إضافة الصلصات لتغيير خصائص أطباقك والتأثير في الحُكّام وربح تقديرهم. زراعة وصناعة منزلية يمكنك العيش على أرضك عبر زراعة أطعمة مثل الفاكهة والخضروات، وجمع الموارد اللازمة لصناعة الآلات الحرفية المتخصصة التي ستساعدك في معالجة مكوناتك بشكل أسرع، وابتكار حتى مكونات جديدة للوصفات بينما تميل إلى المزج الانتقائي للحيوانات بدءًا من الأبقار إلى وحيد القرن! ولا تنسَ إصلاح وتخصيص منزلك المتهالك (والمسكون بعض الشيء!) قُم بزيارة أمبروسيا مرحبًا في أمبروسيا، مدينة بهجة تذوق الطعام وعجائب الزراعة المشهورة في جميع أنحاء العالم. لديك كامل الحرية في استكشاف ما تقدمه أمبروسيا بدءًا من شوارعها الضيقة المتعرجة وحقولها الخضراء الخصبة، حتى المطاعم القديمة الجذابة والحانات الصاخبة. تمتلئ جميعها بالسكان المحليين 'الودودين' الذين يتطلعون لرؤيتك.