تذكرة NBA 2K25 Pro: الموسم 5
ترتقي بطاقة NBA 2K25 Pro: الموسم 5 بتجربتك في MyCAREER و MyTEAM إلى آفاق جديدة ومستويات عالية. تفتح بطاقة Pro طريق الوصول إلى 40 مستوى من المكافآت المُميزة التي يُمكن كسبُها، ويشمل ذلك ما يصل إلى 55,000 عُملة افتراضية أثناء تقدمك طوال الموسم للوصول إلى المستوى 40! احصل على بطاقة Pro للموسم 5 واحصل تلقائيًا على سروال فضفاض فضِي معدني وسترة منفوخة فضية معدنية وبطاقة MyTEAM لـ Dark Matter Austin Reaves، وحزمة بطاقة Pro للموسم 5. *تتطلّب بطاقة NBA 2K25 Pro توفّر اللعبة الأساسية والاتصال بالإنترنت وحساب NBA 2K.