"SAMURAI WARRIORS" Costume - Mitsuhide Akechi
تمت إضافة زي لشخصية Mitsuhide Akechi. استمتع بزي جديد وفريد يمنح مظهرًا جديدًا لكل ساحة معركة! ■المحتوى "SAMURAI WARRIORS" Costume - Mitsuhide Akechi ■كيفية الاستخدام يمكن تغيير الأزياء عن طريق تحديد "Change Costume" في شاشة "Select Character" لـ "Musou Mode" أو "Citadel Mode". ملاحظة: هذه مكافأة محدودة المدة للتنزيل المجاني. يتوفر ذلك من 24 من يونيو 2021 إلى 9 من أغسطس 2021.