Freshly Frosted
التميز الباهر تنتظرك في هذه اللعبة عشرات من ألغاز الدونات المبهرة، والتي يبلغ عددها 144 لغزًا لإرضاء شغفك بألعاب الألغاز. وتحقيقًا للإثارة والمتعة، يوجد عدد كبير من الميكانيكيين؛ بدءًا من الموزعين وصولًا إلى فنيي الدفع والدمج والاستنساخ والموزعين العشوائيين والناقلين وغيرهم! قطع الدونات الشهية ما قطعة الدونات المفضلة بالنسبة لك؟ هل هي الحلوة والمرشوشة ... أم المليئة بالهلام ... أم قطعة القيقب الرائع؟ ما رأيك في شكل اليقطين أو ندفة الثلج أو النجم! اكتشف العديد من الأشكال الغريبة أثناء استكشافك إمكانات المعجنات الحلوة الباهرة. جلسات استرخاء تنشيطية يرشدك التشجيع الودي خلال كل لغز بقصة سردية تركز على الجوانب الإيجابية. عندما تعشق الحلوى ستأسر المشاهد الأخاذة انتباهك وتسحر عينيك بفضل ألوان الباستيل الجميلة والآلات الساحرة! تمتاز كل علبة من عشرات علب الدونات بنكهته الخاصة، نكهة الخريف، ورشفة الصيف، وهمس الشتاء. أيام في الشمس ليال في ضوء القمر. يمتاز كل عالم بلمسته الخاصة. تهويدات سماوات الباستيل المذكورة والفريدة من نوعها والتي يصل كل منها إلى ذروته عندما تجد طريقك وتجهز مصنعك للعب!