Fight'N Rage
تدور أحداث لعبة Fight’N Rage في المستقبل البعيد حيث يتم استعباد البشر من قبل المتحولين، وهي لعبة عراك ذات تحرك جانبي مستوحاة من كلاسيكيات "العصر الذهبي" من هذا النوع من الألعاب. هذه اللعبة الجديدة كليًا مقتبسة من المدرسة القديمة وهي بمثابة إحياء لذكرى أفضل الألعاب الإلكترونية التي انتشرت في فترة التسعينيات. في عالم يسوده قانون الغاب، أعرب اثنان من البشر ومتحول متمرد عن رغبتهم في القتال لوقف هذا الجنون. استعد لمواجهة متحولين أشداء واستعد... للعب Fight'N Rage! الخصائص: * مسارات ونهايات مختلفة. * نظام ضربات متتالية متفجرة: فجر أعداءك باستخدام ضربات متتالية مميزة! * الكثير من الأشياء التي يمكن فك قفلها: الأزياء وأوضاع اللعبة والخيارات وحتى الأعداء القادرين على اللعب! * أسلحة مختلفة ونظام المراوغة. * سهلة اللعب، صعبة التمرّس. * وضع التعاون المحلي: 3 لاعبين كحد أقصى مع نيران صديقة اختيارية. * وضع المواجهة: معارك 1ضد1 ضد لاعبين آخرين أو الكمبيوتر. أو يمكنك ببساطة مشاهدة معارك الذكاء الإصطناعي ضد بعضهم البعض. * تحديات إضافية شبه مستحيلة للاعبين المحترفين!