Blitz Breaker
اقفز واندفع لتسحق ما في طريقك نحو الحرية في أسلوب لعب فن البكسل! تقمّص دور روبوت مصنوع حديثًا باسم Blitz، وحاول الهرب من مكائد المصنع ومناوراته المجنونة حيث المكان الذي نشأت فيه! Blitz Breaker هي لعبة إثارة سريعة الحركة ثنائية الأبعاد، مع تطور واحد حافل – أن Blitz لا يستطيع الركض. هذا يعني أنك ستحتاج إلى القفز والاندفاع في الهواء في كل مكان تذهب فيه، وتنتقل عبر نطاق مصنع محفوف بالمخاطر من خلال القفز على الجدران، وتفادي الفخاخ وأسلحة العدو، وسحق المتاريس، والتفكير الإستراتيجي. الوقت كالسيف! أتقن مهارات القفز والاندفاع في 4 اتجاهات؛ لتربح النجوم، التي يمكن استخدامها لفتح رؤوس جديدة ليرتديها Blitz بأناقة. اكتشف الأسرار وافتح المنافذ؛ لتصل إلى تحديات أكثر صعوبة طوال الطريق. بمساعدة مساعدك الكمبيوتر الودود Chip، يجب عليك اجتياز أكثر من مائة مستوى مصنوعة بعناية بالغة حتى يصل Blitz إلى بر الأمان... والحرية!