Battlezone Gold Edition
اربط حزام الأمان في حجرة قيادة دبابة الكوبرا واختبر نزال دبابات فردي مذهل. أطلق العنان لأسلحة مدمرة ومعدات مميزة رائعة، من قذائف موجهة بالليزر ومدفعيات وأسلحة النبضات الكهرومغناطيسية ومعززات الدروع. العب حملةً مسليةً لـ1-4 لاعبين، حيث تمتزج بيئات مختلفة مع أعداء ومهمات عبر حملة مولَّدة إجرائياً. ترسانة مدمرة - أطلق العنان لأسلحة مدمرة ومعدات مميزة رائعة، من قذائف موجهة بالليزر ومدفعيات وأسلحة النبضات الكهرومغناطيسية ومعززات الدروع. لعب منفرد وجماعي غير محدود - العب حملةً مسليةً لـ1-4 لاعبين، حيث تمتزج بيئات مختلفة مع أعداء ومهمات عبر حملة مولَّدة إجرائياً. لن تتماثل جولتان مع بعضهما! تطويرات حديثة - افتح دبابات وأسلحة ومعدات خاصة أكثر قوةً، واختر من بين مئات التوليفات المميتة! قاتل بأسلوبك - عدّل مظهر دبابتك، بالعديد من الطلاءات، والتماثيل المصغرة، والأبواق، كل ذلك ضمن The Gold Edition! الوضع التقليدي - عش بداية اللعبة مع الوضع التقليدي - والذي يتضمن أدوات تحكم أصلية بمسارين ولوائح بأسماء المتصدرين عالمياً لتختبر قدراتك ضدهم!