Europa Universalis IV: Empire Bundle
حزمة Europa Universalis IV: Empire؛ هي الباقة الفائقة للغزاة الطامحين. تشمل كل توسع رئيسي للعبة، بما في ذلك توسع Leviathan الخاص بعام 2021، تمنحك حزمة الإمبراطورية كل ما تحتاجه لإعادة كتابة أوائل التاريخ الحديث، مع وضع أمتك الخاصة في قلب الأحداث.