DOOM Eternal: The Ancient Gods - الجزء الأول (Add On - PC)
The Ancient Gods – الجزء الأول هو أول توسعة لقصة لعبة DOOM Eternal التي لاقت استحسان النقاد. لم تنتهِ الحرب بعد… حطّمت جيوش الجحيم السماوات، مُهدّدة بالتوسّع عبر الأبعاد. خُض المعارك بينما تمضي في طريق عودتك إلى "أورداك" وقرّر مصير الكون. المهمة بين يديك الآن. مهمة جديدة خُض التجربة في مهمة جديدة تندرج ضمن معركتك الأبدية ضد قوى الشر. أطلق العنان لرغباتك في الانتقام وواجه الاختبار الأعظم لك؛ أعِد إرساء النظام في السماوات وافضح الفساد الذي تسبّب في إلقاء المجرة في براثن الفوضى. مواقع جديدة ستذهب في زيارة إلى مواقع ملحمية جديدة سعيًا لتمزيق جيوش الجحيم، من أسطح منشأة شركة الفضاء المتحد Atlantica، التي تآكلت بفعل الأمطار، على كوكب الأرض مرورًا بمستنقعات الدماء في الجحيم ووصولًا إلى أطلال "أورداك" التي تعجّ بالشياطين. أعداء جدد غيّر تكتيكاتك بينما تمضي في مواجهة أحدث تهديدات الجحيم وهو ما يضفي على المعارك مزيدًا من العمق والتحدي. واجِه "الروح" المُقوّي للشياطين وواجه كذلك المايكر الدموي المميت.