WS - Greece (Rally Location)
بما أنها تُعرف كأصعب مضامير سباقات الرالي وأشدها قسوة من بين كل أمكنة السباقات في العالم، تشمل مراحل السباق في اليونان طرقًا وعرة كلها غبار وصخور مخفية والتي من شأنها إلحاق أضرار فادحة بالسيارات أثناء اختصار الطريق أو التوغل أكثر من اللازم في الأماكن الخاطئة. ظروف السباق المليء بالغبار يمكن أن تؤثر على الرؤية وتجعل منها مشكلة حقيقية خاصة للسائقين المنتمين للمراتب الأخيرة.