World War Z – The Professionals Pack
بطابع فريد، لن تجعلك تشعر مجريات الأحداث الجديدة هذه مثل آلة قتل حاصدة، وصعبة المراس فحسب. بل ستجعلك تلفت أنظار زملائك الذين تمكنوا من النجاة بينما تحصد الحشود بأسلوب مثير. تحصل كيميكو على أفضل تطور شامل في مستوى التمويل العسكري. بينما تطلق مزراهي العنان لمغامراتها. يمزج إيفان الأسلوب الروسي الكلاسيكي بلمسة عصرية، ويلبي تاشون النداء الفوري مجهزًا ببذلة رجل الإطفاء بالكامل.