World War Z – Marseille Episode DLC
حشد كبير لم يُرَ في حجمه من قبل يجتاح (الريفيرا الفرنسية). حتى الجماعات الناجية التي لجأت إلى حصون العصور الوسطى بمحاذاة الساحل لم تعد آمنة بعد الآن؛ حيثُ أنهم هُزموا وأُنهكوا واحدًا تلو الآخر. فريق الناجين المتمركز في حصن (سانت نيكولاس) في (مرسيليا) قد يكون الأمل الأفضل والأخير للمنطقة بأكملها للنجاة من هذا الهجوم الضاري.