أبحر نحو آفاق جديدة مع الطرادة البريطانية المميزة Plymouth من المستوى VII وجهّز نفسك بمجموعة من العناصر الأساسية داخل اللعبة. تتضمن الحزمة: - الطرادة البريطانية المميزة Plymouth من المستوى VII - 7 أيام من الحساب المميز - ×12 من تمويهات علم الاتحاد - ×12 من معززات المعركة النادرة - ×12 من معززات نقاط الخبرة العالمية النادرة - ×12 من معززات نقاط خبرة السفينة النادرة - ×12 من معززات الرصيد النادرة - ×12 من معززات خبرة القائد النادرة إذا كان لديك Plymouth في مجموعتك بالفعل، فستتلقى تعويضًا على هيئة 26250000 من الرصيد. لا يظهر بعض المحتوى كالمعززات ونقاط خبرة القائد والتمويهات... إلخ، إلا عند الوصول إلى مستوى حساب معين في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، يُرجى ملاحظة أنه يمكن استخدام بعض المحتوى مثل السفن والتمويهات الدائمة والحاويات والأعلام وكذلك رموز الشارات والقواعد حصرًا على المنصة التي اشتريت عبرها.