World of Warships: Legends — الحضور المسيطر
قائد إيطالي عشوائي وصندوق موسمي والمزيد: هذه الحزمة المُختارة رائعة! تشمل الحزمة: 1x صندوق قائد إيطالي 1x صندوق الصيف الكبير 20000 من معززات نقاط الخبرة العالمية 500000 من الرصيد ُرجى الملاحظة: بعض المحتويات مثل المعززات ونقاط خبرة القائد والتمويهات وما إلى ذلك، تصبح مرئية فقط عند الوصول إلى مستوى حساب معين في اللعبة. يمكن استخدام بعض المحتوى (مثل السفن والتمويهات الدائمة والحاويات والأعلام وكذلك رموز الشارات والقواعد) بشكل منفرد على منصة الشراء.