World of Warships: الأساطير – خبير الطوربيدات
تُعد T-61 مدمرة من المستوى V، يمكنها القيام بأي مهمة تقريبًا! فطوربيداتها ومدافعها تعيد التلقيم بسرعة، كما أنها رشيقة! ما يجعل T-61 مقاتلة رائعة مستعدة للتعامل مع أي موقف! وتأتي مع: - T-61 - 3 أيام من الحساب المميز - 10x من المعززات لكل نوع (إجمالي 50) - مكافأة: 10x من تمويه Type 4 - 37000 من نقاط خبرة القائد إذا كنت تمتلك بالفعل T-61 في مجموعتك، ستتلقى تعويضًا على هيئة 15000000 من الرصيد. يُرجى الملاحظة: بعض المحتويات مثل المعززات ونقاط خبرة القائد والتمويهات وما إلى ذلك، تصبح مرئية فقط عند الوصول إلى مستوى حساب معين في اللعبة. يمكن استخدام بعض المحتوى (مثل السفن والتمويهات الدائمة والحاويات والأعلام وكذلك رموز الشارات والقواعد) بشكل منفرد على منصة الشراء.