Wolcen: Lords of Mayhem - Deluxe Edition Bonus
مع الإصدار الفاخر من Wolcen: Lords of Mayhem، يمكنك الحصول على المحتوى الحصري التالي: ● درع Bloody Raiment التجميلي لـEinjar: أطلق صدى الزعيم البربري الشرير الذي أرهب أراضي Varg البعيدة وأظهر لأعدائك أنك لا تزرع بل تحصد. اجعل ساحة المعركة وليمتك وانقض عليها. ● درع Dust Crown: هدية من أجل حاكم Stormfall الجديد من مدينة Vulkaïn، صنع درع Dust Crown من الكلديرا الملتهبة ذاتها التي تضم المدينة وخبراء Ashsmiths بها. وحيث يتكون هذا الدرع من طبقات من أقوى فولاذ شكلته براكين Vulkaïn، ويتخلله ذهب مرصع مجمع من الرماد المتصاعد من قلب الجبل، فلا أحد يستحقه سوى أعظم بطل في الأرض. ● Kuei Tiger: أُسِرَ من الأدغال المظلمة لـKuei Empire وأرسله تجار عديمو الضمير إلى Stormfall من أجل لورد صغير، سيرافقك Kuei Tiger الأليف في مغامراتك ويجمع الذهب من الأعداء المهزومين من أجلك!