Wings of Bluestar
احمِ الفضاء من الموجة الأخيرة للعدو الذي كان يومًا حليف البشرية! انطلق بقوة لخوض تجربة إطلاق نار مبنية على قصة لا مثيل لها! بينما تواجه البشرية بقايا ذكاء اصطناعي غامض، الأمر متروك للطيار المتدرب (آيه)، والمحارب المخضرم (زاراك)؛ للتحقيق في التهديد القائم ضد الفضاء الحر. وأثناء ذلك، سيحتاج هؤلاء المدافعون عن السلام إلى مواجهة ماضيهم، ومعرفة المزيد عن أنفسهم؛ وقبل تمكنهم من كشف حقيقة أعدائهم. عبر المزج بين عناصر ألعاب آركيد التقليدية جانبية التمرير، وإطلاق النيران، والعرض التقديمي عالي الدقة، تعتبر Wings of Bluestar مألوفة وحديثة، ويمكن الوصول إليها ولكنها صعبة. بالإضافة إلى السفن المتعددة وترقيات الأسلحة وإطلاق النيران المكثف، تنتظرك تجربة سرد عميقة مع خيارات الحوار والنهايات المتعددة لكلٍ من الشخصيات القابلة للعب. لتوسيع نطاق التجربة إلى أبعد من ذلك، تتميز Wings of Bluestar بوضع الاندفاع الرئيسي، والتدريب، والمتجر لفتح المكافآت في اللعبة.