What A Deal Gems
تتضمن هذه الحزمة الآتي: حقيبة واحدة للمخزون لحمل المزيد من الغنيمة. خزينة مصرف واحدة لتخزين المزيد من العناصر في المدينة. خمس حزم من الشظايا في وضع القصة لتزويد أبطالك ودفاعاتك بالمكافآت الفريدة.