Watch Dogs: Legion - حزمة نسخة المُقاوَمة
افتح محتوى جديدًا لرحلتك في لندن مع نسخة المُقاوَمة: الحزمة المُقاوِمة: افتح الوشق، شخصية مخترق جديدة بقناع وأزياء مستوحاة من الحيوانات واحصل على أسبوع واحد من حالة VIP لمساعدتك في الحصول على العملة داخل اللعبة بشكل أسرع.