Watch Dogs: Legion - النسخة المُطلقة
تتضمن النسخة المُطلقة محتوى رقميًا إضافيًا والتذكرة الموسمية وحالة VIP لمدة أربعة أسابيع. تتضمن التذكرة الموسمية توسعة أساسية تتضمن عودة إيدن بيرس كشخصية قابلة للعب بالكامل. تتضمن أيضًا مهمات إضافية وأربعة أبطال مشهورين بقدرات فريدة وإمكانية وصول فورية للنسخة الأصلية الكاملة من Watch Dogs! المحتوى الرقمي للنسخة المُطلقة: - حزمة الغابة المتحضرة التي تتضمن ثلاث شخصيات فريدة لكل منها مهارات وعناصر تجميلية خاصة - ثلاثة أقنعة إضافية - حالة VIP لمدة أربعة أسابيع تقدم بالمقاومة وقاتل مع أصدقائك في مهمات جديدة في طور الأونلاين.