WARRIORS OROCHI 4: Special Mounts Pack 2
■المحتوى مطية خاصة "Fenrir" و"Catoblepas" ■كيفية الاستخدام يمكنك تغيير المطيات من المعسكر عن طريق تحديد "Party"‏ – "Form Team"