WARRIORS OROCHI 4: Scenario Pack 2
ستتم إضافة 5 سيناريوهات. استمتع بلعب سيناريوهات جديدة. ■المحتوى Scenario "Zeus's Judgment" Scenario "Oust the Archvillains" Scenario "Battle for the Wine of the Gods" Scenario "Battle for the Bracelet" Scenario "All-out War! DW Vs. SW" ■طريقة الاستخدام يمكنك اختيار السيناريوهات من المعسكر باختيار "Sortie" - ‏"DLC".