WARRIORS OROCHI 4: Deluxe Edition Bonus Pack
■المحتوى ・أسلحة إضافية ・30,000 Growth Points ・3,000 Arena Points ・سيتم فتح شخصية " Yinglong" ■كيفية الاستخدام ・الأسلحة يمكنك تغيير الأسلحة من المعسكر عن طريق تحديد "Weapons"‏ – "Equip Weapons". ・Growth Points يمكنك استخدام growth points لرفع مستوى الشخصيات من المعسكر عن طريق تحديد "Upgrade"‏ – "Upgrade Officers"‏ – "Upgrade Levels". ・Arena Points يمكن استخدام النقاط في Battle Arena لفتح الشخصيات أو الحصول على الأسلحة. ・الشخصية المفتوحة يمكنك تحديد الشخصية من المعسكر من "Party"‏ – "Form Team".