Warlander - 500 Goldings
احصل على 500 Goldings. يمكن استخدام Golding للحصول على عناصر التخصيص مثل البهجة وأجزاء الأفاتار والعواطف ، بالإضافة إلى فتحات الشخصية وفتحات سطح السفينة وكريستالات الهالة وعناصر التعزيز. استخدم Goldings لإضافة لون إلى عالم WARLANDER!