Warlander - 11000 Goldings
احصل على 9000 Goldings مع مكافأة 2000 Goldings في هذه الحزمة القيمة! يمكن استخدام Golding للحصول على عناصر التخصيص مثل البهجة وأجزاء الأفاتار والعواطف ، بالإضافة إلى فتحات الشخصية وفتحات سطح السفينة وكريستالات الهالة وعناصر التعزيز. استخدم Goldings لإضافة لون إلى عالم WARLANDER!