وفّر نقودًا عند شراء المحتوى الإضافي لـWarhammer 40,000: Space Marine 2 مع التذكرة الموسمية لتحصل على عناصر زينة درع وسلاح وChampion من فصائل Space Marine المفضلة لديك عبر أربع مراحل. يمكن تنزيل المحتوى من المتجر أو داخل اللعبة عند الإطلاق. متاح بالفعل: - Ultramarines Cosmetic Pack - Dark Angels Chapter Pack ‏- Salamanders Champion Pack - Raven Guard Cosmetic Pack الموسم 3 (شتاء 2025) - ستتلقى فصيلة Space Marine واحدة (سيتم الكشف عنها) Chapter Pack. -‏ستتلقى فصيلة Space Marine أخرى (سيتم الكشف عنها) Champion Pack. الموسم 4 (ربيع 2025) ستتلقى فصيلة Space Marine واحدة (سيتم الكشف عنها) Chapter Pack. التذكرة الموسمية متضمنة في Ultra Edition وGold Edition. يلزم اللعبة الأساسية: Warhammer 40,000: Space Marine 2. يؤدي شراء هذه الباقة إلى إمكانية فتح بعض من محتواها في قائمة التخصيص. يمكنك فتح المحتوى المرتبط بها باستخدام نقاط الطلب التي حصلت عليها في وضعي PvP وPvE. لمزيد من التفاصيل، يُرجى الاطلاع على أوصاف كل DLC.