أجرِ التحقيق باستخدام نظام Season Pass. وتمتع بالقيادة من خلال المزيد من الأنظمة المتوفرة في منطقة Caligari، وافرض إرادة الإمبراطورية على الأعداء الجدد، وتمتع بالحصول على أدوات جديدة بانتظام، كل ذلك بسعر خاص جدًا. يتضمن نظام Season Pass ما يلي: - تحقيقات جديدة تمامًا. - حملات جديدة مع مكاسب إضافية. - تعبيرات جديدة. - العديد من الأعوان الإضافيين.