Warhammer 40,000: Chaos Gate - Daemonhunters - Relics of Titan
بادر بالطلب المسبق الآن للحصول على "Relics of Titan" الحصرية. تتضمن مجلد "Domina Liber Daemonica" ومطرقة "مدمر Crys’yllix". DOMINA LIBER DAEMONICA تضم بقايا جانوس الفارس القوي 666 كلمة لأغراض الطرد. تجهّز بهذا العنصر الخامل لإعادة الشياطين إلى الاعوجاج. مُدمر CRYS’YLLIX مطرقة أول شيطان قوي، وتستخدم في تحطيم Crys’yllix سيد التغيير. تجهّز بهذا السلاح القوي لإسقاط غضبك على الكثير من الشياطين.