Undisputed – Fighter Roy Jones Jr. '93
عودة الملاكمة! Undisputed هي لعبة ملاكمة واقعية طورها عشاق ملاكمة مخلصون بعناية بالتعاون مع مجتمع الملاكمة المحترف. تضم هذه الحزمة نسخة شبابية من روي جونز جونيور من 1993. يُرجى الملاحظة: هذا محتوى قابل للتنزيل فقط. لاستخدام هذا المحتوى القابل للتنزيل، يُرجى شراء الإصدار القياسي من Undisputed.