Two Point Hospital: Culture Shock
نبذة عن هذا المحتوى تواجه Two Point County أزمة فنية. يفتقر العالم الإبداعي إلى الأفكار. تتلاشى الثقافة ولم يتبقَ سوى الأطلال والقشور البالية. لحسن الحظ، أنت مستعد لتلبية نداء الفنانة المقيمة Zara Fitzpocket، التي تسعى إلى إحياء الساحة الموسيقية والأفلام السينمائية وجميع الفنون بينهما. واجه الخدع التلفزيونية في استوديوهات Plywood Studios بينما تتطلع إلى إطلاق عمل درامي طبي مثير مع نجم السينما الذي خسر بريقه Roderick Cushion. توجّه إلى Mudbury Festival وتصدّر عناوين الصحف الرئيسية مع النجوم الغنائيين في أثناء تقديم البرغر من شاحنات مشبوهة. وأخيرًا، استمتع بالروائح الغنية بحياة المجتمع الراقي في مستشفى Fitzpocket Academy الذي تمتلكه Zara. اندمج في المجتمع وخالط أفراده وعزز نظام VIBE. فمَن سيفعل ذلك سواك؟ تجاهلنا المرض الذي أصاب أذهاننا ومنازلنا وأماكن العمل في والاستوديو العلوي الخاص بنا لفترة طويلة جدًا. ما قد يكون بدأ كفترة جفاف جماعية أصبح مرضًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى. لن يكفي علاج واحد، سواء كان دراميًا أم موسيقيًا أم طبيًا. لا، علينا جميعًا العمل معًا على أكبر مشروعاتي حتى الآن. مع علاقاتي وقدرتك الخارقة في شفاء الآخرين، علينا معالجة ثقافة Two Point County المتدهورة. أولًا وقبل أي شيء، أعتقد أننا سنحتاج إلى دَفعة وتحفيز. ومَن أفضل من خبير رعاية صحية مثلك لمنحنا حُقنة من التحفيز؟ إن كنت مهتمًا، وآمل أن تكون كذلك، فستأخذك مهمتك الأولى إلى Plywood Studios وشاشة السينما! تذكّر، القلم أقوى من السيف. -Zara ماذا يتضمن المحتوى؟ أَجدد أمراض متضمنة في أي محتوى قابل للتنزيل حتى الآن! 3 مواقع جديدة ورائعة 3 آلات علاج تدج بالحركة والحياة 12 مرضًا بصريًا جديدًا إجمالي 36 مرضًا جديدًا أسلوب لعب جديد موسيقى جديدة ومنسق أغانٍ وأجهزة Tannoy مستشفيات جديدة استمتع بمشاهد المشهد الثقافي وأصواته وروائحه في جولتك القصيرة في (وعبر) فنون Two Point County النابضة بالحياة. تألُق Plywood Studios وروعتها هما محطتك الأولى. أيمكنك إطلاق عمل درامي طبي مثير مناسب لجميع العصور؟ الجميع يراقب (أو على الأقل سيراقب إن أبدعت بشكل كبير). توجّه من هناك إلى Mudbury وخض بنفسك تجربة المهرجانات الزاخرة بمشاكل الصحة والسلامة المؤسفة وافتقار تام لمعايير النظافة الشخصية. وأخيرًا، توجّه إلى قمة المجتمع في المعرض الصحي الخاص بـZara Fitzpocket / حفل الأثرياء الكبير. إنه مستشفى فني يعج بالأجواء الاحتفالية. لقد وصلت يا عزيزي. تتضمن أمراضًا جديدة... Stunt Trouble (انعدام التمييز) Soiled Self (الاتساخ) Private Parts (الجندي البلاستيكي) وكذلك... Snot Twist (الانسداد المخاطي) Concertoes (المقطوعات الموسيقية) Fourthwall Problem (مشكلة الجدار التخيلي) Dramatic Paws (الكفوف الكبيرة) Wardrobe Malfunction (الحادث العرضي) Blooper (الخطأ المضحك) والمزيد! عناصر جديدة تتضمن: Clapperboard (جهاز التزامن) Fancy Food Machine (آلة الطعام الفاخر) Grandfather Clock (ساعة الجِد) Golden Statuette (التمثال الذهبي الصغير) Boom Box (جهاز التسجيل) Jewel (الجوهرة) و29 عنصرًا آخر!