تذكرة NBA 2K25 Pro: الموسم 3
ترتقي بطاقة NBA 2K25 Pro: الموسم 3 بتجربتك في MyCAREER و MyTEAM إلى آفاق جديدة ومستويات عالية. تُتيح بطاقة Pro الوصول إلى 40 مستوى من المكافآت المُميزة القابلة للكسب والتي تشمل 45,000 عملة افتراضية أثناء تقدّمك في الموسم في رحلتك إلى المستوى 40! احصل على بطاقة Pro الموسم 3 واحصل تلقائيًا على Phoenix Suns Holiday Mascot و NBA Championship Victory Goggles وماسة Bronny James Jr الوردية. بطاقة MyTEAM Card وحزمة بطاقة Pro الموسم 3. *تتطلّب بطاقة NBA 2K25 Pro اللعبة الأساسية والاتصال بالإنترنت وحساب NBA 2K.