تذكرة الإرث – الموسم 4 للعام 8 – FOR HONOR
يبتكر هيثمور أسلحة رائدة. تذكرة الإرث الموسم 4 للعام 4 تعيد 100 مستوى من مكافآت تذكرة معركة الموسم 4 للعام 4. متوفرة خلال الموسم 4 للعام 8 فقط. تشتمل تذكرة الإرث هذه على المكافآت الآتية: - ضربة قاضية (لكل بطل) - مجموعة أسلحة (لكل بطل) - حركة مميزة (لكل بطل) - زيّا معركة (لكل بطل) - تأثيران (خامل/تعبير حركي/ضربة قاضية لكل بطل) - نماذج ألوان، أنماط طلاء، رموز، تخصيص شعار - مستوى 101 خاص يشمل جميع المحتويات المذكورة بالأعلى لجميع الأبطال الصادرين بعد الموسم 4 للعام 4 وحتى الآن - وأكثر! إذا كنتم تمتلكون تذكرة المعركة الموسم 4 للعام 4 بالفعل، فلن تحتاجوا إلى شراء تذكرة الإرث وستواصلون من حيث توقفتم. تتوفر تذكرة الإرث للموسم 4 للعام 4 هذه حتى 11 مارس 2025، ولا يمكن استرداد قيمتها.