TT Isle Of Man 3 - John McGuinness 100th Start Livery
أعِد إحياء ذكرى مشاركة المتسابق الأسطوري جون ماكغينس المئة في السباقات مستخدمًا إصدار اللون المثالي الفريد المخصص لهذه المناسبة. بالنسبة لكثير من المتسابقين وعشاق هذه المنافسات، يعتبر جون ماكغينس، الحاصل على وسام MBE، من أعظم أساطير السباقات: محققًا 23 انتصارًا و47 مركزًا على منصة التتويج، وكان أول متسابق يحقق سرعة متوسطة أعلى من 130 ميلًا في الساعة (209 كم/س) في 2007. تحتوي هذه الباقة على لون ذهبي فريد وزي مخصص احتفاءً بتاريخ جون ماكغينس في سباقات TT Isle of Man.