يرجى الملاحظة: للحصول على التجربة الكاملة، ننصحك بامتلاك لعبة Train Sim World 5: West Coast Main Line المتوفرة في عملية شراء منفصلة. أسطورة حديثة من السكك الحديدية البريطانية تصل للعمل على طول الخط West Coast Main Line؛ أدخل Pendolino! كانت Class 390 جزءًا من مشروع ذو رؤية لإصلاح الخدمات الأكثر نشاطًا وازدحامًا والتي تعمل بين لندن وجلاسكو. باستخدام تقنية الإمالة المبتكرة، أحدثت Class 390 Pendolino ثورة في السفر من خلال الميلان إلى الزوايا - مما يحافظ على راحة الركاب عند السرعات العالية على طول المنعطفات الملتوية لـ WCML. اصعد إلى كابينة Pendolino الأسطورية وانطلق في خدمة مائلة فائقة السرعة على الخط West Coast Main Line. باعتبارك سائقًا في Avanti West Coast، تعرف على ممارسات التشغيل الفريدة لوحدة عالية المواصفات بين المدن، واستمتع بالحياة من زاوية جديدة وأنت تميل مع المنعطفات في طريقك إلى لندن يوستن.