Total War: WARHAMMER II – The Silence & The Fury
حزمة المحتوى القابل للتنزيل The Silence & the Fury متاحة للعب في Eye of the Vortex وMortal Empires (Total War: WARHAMMER II) وImmortal Empires (Total War: WARHAMMER III). تقدم حزمة The Silence & the Fury Lords لوردين جديدين أسطوريين قابلين للعب في لعبة Total War: WARHAMMER II. انطلق في حملات جديدة والعب بشخصيةOxyotl (Lizardmen) وTaurox (Beastmen)، فكل منهما يمنحك وصولًا إلى نماذج أصلية فريدة جديدة للوردات وأبطال ووحدات ساحة المعركة وأهداف الحملة وآلياتها وغير ذلك الكثير. تقدم حزمة اللوردات هذه أيضًا ست Regiments of Renown جديدة: نخبة متنوعة من وحدات Lizardmen وBeastmen الحالية مع إحصائيات محسّنة وقوى فريدة وقدرات قتالية.