Total War: WARHAMMER II - The Queen & The Crone
حزمة المحتوى القابل للتنزيل The Queen & The Crone متاحة للعب في Eye of the Vortex وMortal Empires (Total War: WARHAMMER II) وImmortal Empires (Total War: WARHAMMER III). تقدم حزمة The Queen & the Crone Lords لوردين جديدين أسطوريين قابلين للعب في لعبة Total War: WARHAMMER II. انطلق في حملات جديدة والعب بشخصيةQueen Alarielle (High Elves) وCrone Hellebron (Dark Elves)، فكل منهما يمنحك وصولًا إلى نماذج أصلية فريدة جديدة للوردات وأبطال ووحدات ساحة المعركة وأهداف الحملة وآلياتها وغير ذلك الكثير. تقدم حزمة اللوردات هذه أيضًا 16 Regiments of Renown جديدة: نخبة متنوعة من وحداتHigh Elf وDark Elf الحالية مع إحصائيات محسّنة وقوى فريدة وقدرات قتالية.