Tools Up! Garden Party - Episode 2: Tunnel Vision
تحتوي تولز أب! حفل الحديقة على 3 حلقات، يتضمن كل منها 15 مستوى فريدًا وزعيمًا قويًا تجب هزيمته. ستتوفر كل حلقة من حلقات DLC كجزء من Season Pass، يا للروعة… الأمر شائق! لقد عادت تولز أب! حفل الحديقة، الحلقة 2: رؤية نفقية، وستجعلك تعيش أجواء الأعياد مجددًا. ولكن انس حمامات الشمس وتناول الشاي المثلج: فالحدائق الجديدة بانتظارك لكي تعتني بها. وبانتظارك خصوم جدد. قابل الخلد! إنه يحب الاختباء تحت الأرض وحفر حديقتك. استعد للكثير من عمليات التنظيف! هل أردت تسريع وتيرة عملك؟ الحلم أصبح حقيقة! مع طرق جديدة لنقل العناصر (والأصدقاء) عبر الأنابيب وبرك الحمم البركانية (نعم، الحمم البركانية!). في DLC هذا، ستجد 15 مستوى وآليات وأدوات جديدة تمامًا! العب بمفردك أو بصحبة ثلاثة من أصدقائك!