حسّنوا تجربة Tom Clancy’s The Division 2 الخاصة بكم. تذكرة العام الأول تتضمن: - فتح كل تخصصات العام الأول على الفور. - ثمان (8) مهام قصة حصرية، مهام سرية: سقوط العاصمة. - زي حصري واحد (1) وتعبير حركي. المحتوى غير متاح للشراء بشكل منفصل. متضمن كجزء من النسخة المُطلقة.