Tom Clancy’s The Division 2 - باقة التقدير
شقوا طريقاً نحو النجاح مع باقة التقدير! استغلوا هذا العرض محدود الوقت للحصول على: - تذكرة موسمية متميزة واحدة (1) من أجل الموسم 1 العام 6: الوصول إلى 100 مستوى من المكافآت داخل اللعبة. - تخطي سبعة وعشرين (27) مستوى: تقدموا فوراً عبر مستويات عديدة في التذكرة الموسمية المتميزة، ما يمنحكم وصولاً فورياً إلى مكافآتها. - زي تتبع واحد (1): يشتمل على نمط خريطة طبوغرافية دقيقة ويتكون من ثلاث (3) قطع. - 1500 عملة متميزة: للاستخدام في المتجر داخل اللعبة. يُرجى تفقّد تبويب مخزون عمليات التوصيل الخاصة داخل اللعبة لعناصركم إن لم تتلقوا إشعاراً. اقتناء التذكرة الموسمية المتميزة لا يمنح تذكرة إضافية أو تتراكم إذا اشتريتموها بالفعل. ستتاح هذه الباقة لفترة محدودة فقط ولن يتكرر العرض.