تتضمن هذه الحزمة 6 صور تعبيرية شهيرة مستوحاة من شخصية غولوم، ويمكنك استخدامها لنداء "خاتمي النفيس" والتعبير عن مجموعة من العواطف في اللعبة وقتما تشاء.