The Escapists 2 - Dungeons and Duct Tape
اسمعوا جميعًا، بالنظر إلى الجرائم التي ارتكبتموها ضد المملكة، فقد حكم عليكم بعقوبة السجن حتى الموت في الزنزانة! لماذا لا تفكر في الحصول على وظيفة في ورشة الحدادة المحلية، أو ربما الترفيه عن زملائك والحراس بعزفك الرائع على العود؟ شاهد معالم القلعة، وتفحص غرفة العرش، كما يمكن مكافأتك على أعمالك البطولية في القاعات القديمة. تأتي خريطة القرون الوسطى تلك مع عدد من العناصر الجديدة لكي تكتشفها، وتصنعها وتستخدمها في جهودك للهروب من هذا الحصن المنيع. الأمر بين يديك لكي تكتب النجاة لنفسك. هل ستنجح في شق طريقك عبر حراس السجن الأشداء؟ أو ربما تجد طريقة أكثر ذكاء للهرب من فوق الجدران، لكن كيف ستعبر الخندق؟ هل تملك الجرأة والمهارة للهرب من Dungeons and Duct Tape؟ Dungeons and Duct Tape متاحة بصورة منفصلة أو كجزء من البطاقة الموسمية.