Test Drive Unlimited Solar Crown – Silver Sharps Edition
اطلب شراء الإصدار الفضي لجماعة Sharp من Test Drive Unlimited Solar Crown مسبقًا واحصل مجانًا على ما يلي: - فورد GT 2006** - الوصول المبكر بـ 48 ساعة إلى اللعبة - الوصول إلى الإصدار التجريبي لكبار الشخصيات من 27 إلى 30 أغسطس يمنحك الإصدار الفضي لجماعة Sharp من Test Drive Unlimited Solar Crown إمكانية الوصول إلى المحتوى المكافأة التالي: - جاكوار F-Type SVR Coupe* - أودي R8 Spyder V10 RWS** - زي بارون جماعة Sharp لصورتك الرمزية - حزمة ملصقات جماعة Sharp لتخصيص سياراتك، متوافقة مع كل السيارات في جراجك - اشتراك Solar Pass مجاني بما في ذلك الوصول إلى مكافآت الموسم المميزة * ستكون السيارة جاكوار F-Type SVR Coupe متاحة تلقائيًا في جراجك عندما تصل إلى المستوى 12. * ستكون السيارتان فورد GT 2006 وأودي R8 Spyder V10 RWS متاحتين تلقائيًا في جراجك عندما تصل إلى المستوى 20. الاستمتاع بتجربة جديدة مع TEST DRIVE UNLIMITED بعد مرور 13 عامًا على إطلاق Test Drive Unlimited 2، تُعيد TDUSC ابتكار ألعاب العالم المفتوح للسباقات متعددة اللاعبين بكثافة. استمتع بشغفك للسيارات في لعبة مبتكرة تركز على التفاصيل بدقة. قم باختبارات قيادة للسيارات التي تعجبك ثم اشترِها مباشرة من الوكالات، وقم بتخصيصها في ورش الصيانة، واعرضها في جراجك ضمن جناح Solar Hotel الخاص بك. ستمنحك كل سيارة تجربة قيادة فريدة تتعايش معها بكل حواسك (النوافذ وفتحات السقف والمحركات، إلخ)؛ فهذه هي التجارب الحصرية التي ستعطيك لمحة عن السيارة التي تريد اختيارها في أي يوم حسبما تشاء. استكشاف جزيرة هونغ كونغ قُد سيارتك حسب إحداثيات خريطة لم تصادفها مسبقًا في أي من ألعاب السباقات: جزيرة هونغ كونغ. تصميم جديد مبتكر تمامًا بمقياس 1:1 مليء بمواقع فريدة لاستكشافها. بدءًا من الشوارع القديمة الضيقة والطرق السريعة الرئيسية وحتى الطرق الجبلية والساحلية على الشواطئ: ستكون كل رحلة بالسيارة مختلفة عما قبلها. انطلق بمفردك أو مع أصدقائك وابحث عن مئات العناصر التي تستحق الجمع والاقتناء لتحصل على مجموعة متنوعة من المكافآت. إكمال مجموعتك بادر باقتناء موديلات سيارات أيقونية من كل الشركات المصنعة الشهيرة: فيراري، ولامبورغيني، وبورش، وبوغاتي، وكوينيجسيج، وآستون مارتن، وغيرها الكثير. متاح إجمالًا أكثر من 30 شركة مصنعة للسيارات متضمنة مجموعة متنوعة من أنواع السيارات، بدءًا من سيارات الاستخدام اليومي في ستينيات القرن الماضي، والسيارات الخارقة الحديثة للغاية، وحتى سيارات الطرق الوعرة. مقابلة متحمسين آخرين أنشئ صورة رمزية تمثلك وقابل عشاق السيارات المتحمسين الآخرين في شوارع هونغ كونغ أو في أحد المراكز الاجتماعية الكثيرة: Solar Hotel، ووكالات السيارات، وورش الصيانة، والمقرات الرئيسية للجماعة… هذه الأماكن مثالية لمقابلة الأشخاص ومشاركة شغفك للسيارات معهم. اختيار جماعتك شارك في حروب الجماعات من خلال الانضمام إلى إحدى العائلتين المتصارعتين على الزعامة: جماعة Street التي تتميز بالتمرد الصارخ، أو جماعة Sharp التي تسعى وراء الرقي غير المتكلف. انخرط في منافسات مباشرة مع المتحدين من كل جماعة في سباقات مليئة بالإثارة والحماس لتصعد عبر مراكز الترتيب وتكسب مكافآت فريدة. الانضمام إلى الصفوة هيمِن على خصومك في وضع مصنف مصمم للسباقات التنافسية. بدءًا من التصنيف البرونزي وحتى لقب Solar King/Queen، سيعتمد تقدمك في اللعبة على الفوز في التحديات والحصول على مجموعة من المكافآت الحصرية المتاحة لمن يبحثون عن منافسات لاعب ضد لاعب.