Test Drive Unlimited Solar Crown - Ford GT 2006
تُعد السيارة فورد 2006 GT، المستلهمة من السيارة فورد GT40 الشهيرة في ستينيات القرن الماضي، تقديرًا للفائز لأربع مرات في سباق لو مان المخصص لمدة 24 ساعة. يمثل تصميم هذه السيارة الفخمة عالية الأداء تذكارًا لسابقتها. وتتميز بمحرك وسطي سعة 4.4 لترات ثماني الأسطوانات V8 ينتج قوة 558 حصانًا. فتُعد هذه السيارة الفريدة أسطورية بين كل عشاق السيارات المتحمسين.