مجموعة من الملابس والألقاب وأجزاء الملحقات لجميع الشخصيات في اللعبة! - مجموعة تخصيص: Estelle - مجموعة تخصيص: Flynn - مجموعة تخصيص: Judith - مجموعة تخصيص: Karol - مجموعة تخصيص: Patty - مجموعة تخصيص: Raven - مجموعة تخصيص: Repede - مجموعة تخصيص: Rita - مجموعة تخصيص: Yuri *يمكن الحصول على عناصر اللعبة في اللعبة الأساسية أيضًا. *يمكن مشاركة بعض أجزاء الملحقات مع شخصيات أخرى. *بعد التثبيت، ستتم إضافة العناصر إلى "العناصر الإضافية" في قائمة العناصر في اللعبة.