SYNDUALITY Echo of Ada - 2300 SYN COINS
تتضمن 2300 SYN COINS. استخدم SYN COINS لاستبدال مجموعة متنوعة من الأزياء والعناصر من متجر SYNDUALITY Echo of Ada داخل اللعبة.