SWORD ART ONLINE Fractured Daydream Premium Upgrade
يشتمل Premium Upgrade على رداء Wild Joker، وكتاب الفن الرقمي والموسيقى التصويرية اللذين يمكن استخدامهما في SWORD ART ONLINE Fractured Daydream. يشتمل Premium Upgrade على: - رداء Wild Joker - كتاب الفن الرقمي والموسيقى التصويرية توجد أيضًا لعبة مُصغَّرة قابلة للعب.